0لعبة الكريكيت أستراليا شعارالذهبي عصر استراليا يسىء لاعبي الكريكيت الحالي

أستراليا - ما هيك! لقد فقدت للتو سلسلة ضد جنوب افريقيا بعد بعض تقاتل انهارت جديرة انجلترا في أفضل حالاتها (أو الأسوأ!)
إنه أمر لا يصدق أن نرى ما حدث إلى الجانب عندما يتم مقارنتها إلى فريق من الماضي القريب. هناك رزمة كبيرة من القمامة في السطر الحالي تصل - لا أستطيع التفكير في أي شخص من شأنه أن يجعل المنتخب الانجليزي الذي لعب في الاختبار الأخير أمام جنوب أفريقيا. OK لديهم عدد قليل من الإصابات, وخاصة في قسم البولينج, ولكن الأمور سوف تضطر إلى تغيير.


بالطبع لن يكون الأمر سهلاً أبدًا, تفقد أمثال هايدن, لانغر, جيلكريست, Warne و McGrath ولكن بالنسبة للضيق الحالي في أستراليا ، يجب أن ننظر إلى تلك الحقبة الذهبية.
عندما كان هؤلاء اللاعبون يسحقون كل شخص عبر طريقهم ، كانت التشكيلة دائمًا كما هي. اتساق يولد النجاح, أو هكذا يقول المثل. وهي فكرة مثالية مفهومة - أي. التي يجب أن تلعب دائما أقوى جانبكم.
لكن هذا يعني أيضًا أن هؤلاء اللاعبين ينتظرون في الأجنحة - بما في ذلك المدرب الأسترالي الحالي, دارين ليمان - حصل على فرص قليلة جدًا (أقل من 30 اختبارات ل 'Boof ") لإظهار ما يمكنهم فعله وتجربة سحر لعبة الكريكيت التجريبية.
أدى ذلك إلى عدم تمتع اللاعبين بالخبرة اللازمة عندما جاءت فرصتهم عندما تقاعد العمود الفقري للفريق الناجح.
هل يمكن لأستراليا التعافي? المرة الوحيدة التي سوف اقول - ولكن قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تعيد تجد أبهة بهم القديمة.

وجدت هذا مفيدا? يرجى إعلامنا عن طريق إسقاط التعليق أدناه. إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

اترك رد