Posts Categorised: اختبار الكريكيت

0جرة رماد2019 رماد

وبالتالي, مع كأس العالم للكريكيت انتهت تقريبا, حان الوقت لبدء التفكير في الحدث الرئيسي للصيف لعبة الكريكيت: الرماد! في القسط الأخير تم مرة أخرى ضرب إنجلترا سليم أسفل تحت, لكنها لم يخسر على أرضه منذ 18 عاما. على الورق على كلا الطرفين بعض اللاعبين كبار, لذلك يبدو أنه يمكن أن يكون أقرب سلسلة منذ عام 2005. ولضمان يخرجون على أعلى انجلترا سوف تحتاج إلى فرز بعض القضايا الكبرى في الجزء العلوي من ترتيبها.

... اقرأ المقال كاملا

0جرة رمادالنيل واحد لأوسيس - لعبة على

لذا فإن أول اختبار هو أكثر, وحافظت أستراليا سجل طويل نجاحها في [غبا] ليست مفاجأة كبيرة هنا. وبالتالي, ما ايجابيات يمكن أن نأخذ منه?
... اقرأ المقال كاملا

0لا يرحم الهند ديسباتش آخر

كان هناك نقطة في اختبار الرابع بين الهند وانجلترا عندما كان يستضيف أشواط 30 عاما ونيفا وراء خصومهم يكت ثلاثة فقط المتبقية.
كان عليه على الرغم من الفجر الكاذب وكولي بارع ورائع جايانت ياداف (إلا في الاختبار الثالث له) جنبا إلى جنب لاتخاذ المباراة ومعها أي أمل في سلسلة رسم بعيدة عن متناول من الزوار.
أنه ساهم في تأكيد الخليج في تجربة الظروف على شبه القارة. صدم الهند منزل أكبر معرفتهم وفهمهم لكيفية لعب في مثل هذه الساحة. من خلال أكثر من هذه السلسلة أنهم كانوا أفضل بكثير من الجانبين وكان الفوز لا مفر منه مرة واحدة في قيادة 200 وقد استسلم. ... اقرأ المقال كاملا

0لعبة الكريكيت أستراليا شعارالذهبي عصر استراليا يسىء لاعبي الكريكيت الحالي

أستراليا - ما هيك! لقد فقدت للتو سلسلة ضد جنوب افريقيا بعد بعض تقاتل انهارت جديرة انجلترا في أفضل حالاتها (أو الأسوأ!)
إنه أمر لا يصدق أن نرى ما حدث إلى الجانب عندما يتم مقارنتها إلى فريق من الماضي القريب. هناك رزمة كبيرة من القمامة في السطر الحالي تصل - لا أستطيع التفكير في أي شخص من شأنه أن يجعل المنتخب الانجليزي الذي لعب في الاختبار الأخير أمام جنوب أفريقيا. OK لديهم عدد قليل من الإصابات, وخاصة في قسم البولينج, ولكن الأمور سوف تضطر إلى تغيير ... اقرأ المقال كاملا

0سلسلة البدء مكائد السياسية مع بانج

وخلال الأسبوع الذي العالم شهد الرئيس الجديد المنتخب القائد العام للقوات المسلحة في أمريكا وزار رئيس الوزراء البريطاني تيريزا ماي الهند, ربما يكون عرضة تتم مقارنة الاختبار الأول لمكائد السياسية العالمية.
يقول المثل أن الأسبوع فترة طويلة في السياسة - وسوف يقول تظهر عرضة في لعبة الكريكيت جدا.
قبل بضعة أيام فقط الكثير من الرافضين (وأنا منهم) يمكن أن كان خوفا من المضيفين إلحاق تبرئة سلسلة على الزوار - وخاصة إذا كان النظام العلوي على وجه الخصوص لا تنطبق أنفسهم بشكل أفضل .... اقرأ المقال كاملا

0بنغلاديش الكريكيت شعارتهنئة الى بنغلاديش كما إنجلترا سبين لهزيمة

حسنا فعلت بنجلادش يوم فوز أول اختبار على انجلترا. وتستحق الفوز بدقة وسلسلة من الممكن أن انتهى ذلك بسهولة 2-0 لأصحاب الأرض بدلا من التعادل 1-1.
المباراتين والاعلانات ممتازة لاختبار الكريكيت في أنهم اختبار لكلا الفريقين مع النمور في ذهني يدعي انتصارا نقطة خلال المباراتين. في مهدي حسن فقد اكتشفت بوضوح الماس الصغار الذين قد لم تساعد على دفع فريقه إلى المزيد من الانتصارات ضد الفرق الكبرى ... اقرأ المقال كاملا

0إنجلترا وويلز مجلس الكريكيت شعارالصيف 2016 - A الصيف جيد

وبالتالي, ال 2016 موسم الكريكيت هو أكثر لاعبي كرة القدم والتي تهيمن الظهر الصحف والتلفزيون. ماذا نجعل من هذا العام في لعبة الكريكيت الدولي والمحلي لعبة الكريكيت.
... اقرأ المقال كاملا

0نقاط للتفكير بعد فتح الخسارة

اختبار واحد في, إنجلترا-صفر واحد إلى الأسفل. حسنا فعلت باكستان
Hav­ing brushed Sri Lanka aside Eng­land are in the midst of a much stern­er test against an in-form Pakistan. ونجح زوار حيث فشلت العديد من الآخرين في الآونة الأخيرة, أي. لفضح الضعف انجلترا.
Per­haps England’s main weak­ness is a lack of top qual­ity spin­ner. Moeen Ali is use­ful for a good few overs and tends to sur­prise many bats­men and trick them into a false sense of secur­ity. هو, how­ever, a second spin­ner. إذا كان لا يمكن أن الخفافيش انه يكون في الجانب? من المستبعد جدا. انه خيار النسخ الاحتياطي, not lead the attack mater­i­al. How and why Eng­land have chosen to ignore Adil Rashid amazes me. Over the dec­ades Eng­lish select­ors have shown a reluct­ance to pig leg-spin­ners and Rashid is seen as sus­cept­ible of leak­ing a few runs – but he has proven in ODIs and T20s that he is able to keep it tight. Thank­fully they have at least indic­ated they are will­ing to put this right by nam­ing him in the 13 اعبا للاختبار الثاني. They must pick him – espe­cially as Old Traf­ford tends to offer encour­age­ment to the twirlers. Eng­land have a bit of a selec­tion dilemma on their hands – I sus­pect Ben Stokes and Moeen are fight­ing it out for one place.
... اقرأ المقال كاملا

0TMSTMS — A Reassuring Presence in Brexiting Times

يوم الخميس 23 June Bri­tain (حسنا, Eng­land and Wales – the Scots are seem­ingly more sens­ible) voted to leave the European Uni­on.
As the stark real­ity of what the nation had thrust upon itself sunk in I was in a rather depressed state of mind. At work I couldn’t even stom­ach my bacon but­tie such was my frus­tra­tion with the plebis­cite.… اقرأ المقال كاملا

0England vs Sri Lanka — any Lessons Learned?

The third and final test in the Eng­land vs Sri Lanka test series is now at an end after the rain brought a damp squib of an end to the match.
ذلك ما تعلمناه? لا قدرا كبيرا حقا. نحن تقريبا حيث كنا ثلاثة اختبارات قبل. Nick Compton would appear not quite of test level is one obvi­ous con­clu­sion. Per­son­ally speak­ing I feel it would be a little harsh to jet­tis­on him – I would give him the Pakistan series to make a final decision on him. I doubt that will hap­pen, how­ever and Lords was the last we will see of him in the whites of the three lions.… اقرأ المقال كاملا