2إنجلترا وويلز مجلس الكريكيت شعارجميع انجلترا جديدة, دون KP

في أكبر أخبار الكريكيت اليوم أعلنت إنجلترا أن كيفن بيترسون لن يكون في خططها بعد الآن, يقال بفعالية رجل المضرب الرائد. دفعني هذا أخيرًا إلى كتابة مقالتي الأولى منذ أن بدأت سلسلة آشز الكارثية تقريبًا 2 منذ اشهر. أود أن أقدم لك قارئ تحذير عادل, أنه بقدر ما أحاول أن أكون دائمًا إيجابيًا بشأن اللعبة الرائعة ، فهناك أيام عرضية لا يبدو فيها ما يجب قوله إيجابيًا للغاية. هذا هو واحد منهم…

وأود أن تقديم حالة لك, وهي الحالة التي حدثت فيها سلسلة من الإخفاقات الجسيمة في المستويات العليا من لعبة الكريكيت الإنجليزية, وأن هذه الإخفاقات التي لا تظهر أي علامة على تصحيحها. وسأحدد أيضًا بديلي للوضع الراهن.

1. الفشل في إدارة KP

لقد كان KP لاعب كريكيت ناجح بشكل هائل في إنجلترا. إنه اللاعب الذي يثير الجماهير بشكل خاص. الرجل الذي يمكنه تغيير اللعبة تمامًا مع الخفافيش. لم يكن هناك الكثير مثله, ولن يكون مثله كثيرًا مرة أخرى. ومع ذلك ، لديه مشاكله, وهذه تحتاج إلى الحذر, إدارة مدروسة وخلاقة. عندما كان مايكل فوغان قائدًا ، لم تكن هناك نفس المشكلات العامة مع KP, وعندما تسمع حديث مايكل فوغان عن KP ، فمن السهل معرفة السبب. من الواضح أن فوغان شخص يتمتع بمهارات رائعة في إدارة الأشخاص. كان على البنك المركزي الأوروبي أن يضمن ذلك, بعد Débâcle الأول KP (عندما أقيل من منصب النقيب), أن لديهم شخصًا ما ليديره. كما أزعم أدناه, سأقوم بتوسيع هذه الفكرة وأعتقد أن الإعداد يجب أن يكون له "مدير" صوري يدير الفريق, المدربين, لاعبين إلخ. شخص مثل مايكل فوغان?

2. عدم إدارة الإعلام

لم تكن وسائل الإعلام لطيفة مع إنجلترا مؤخرًا. ومع ذلك, يبدو لي أن معظم هذا من صنع إنجلترا. كفريق ، بدوا للعالم الخارجي منعزلين للغاية. تُقابل كل هزيمة أو أداء ضعيف بموقف "نحن نعرف أفضل طريقة لإصلاح هذا" وهو موقف دفاعي غير ضروري, ويضمن أيضًا إحباط النقاد. لا يزال النقاد المحبطون بحاجة لملء الأعمدة, عن طريق إيجاد أشياء أخرى للكتابة عنها, وغالبًا ما تكون هذه الشروط أقل تفضيلًا عندما يتم إعاقة الناقد المعني بشكل فعال من قبل الفريق. دراسة أساسية لسلوك وسائل الإعلام, وعلم النفس الفردي, كان يجب أن يوضح أن المزيد من الاتصالات الإيجابية مع وسائل الإعلام ستكون فكرة جيدة - خاصة وأن العديد من النقاد البارزين هم أنفسهم لاعبي كريكيت سابقون.

3. تحديات الكابتن

الكابتن بعد القبطان يتولى القيادة, وفي غضون عام ، انخفض متوسطها. إنكلترا لها تاريخ طويل في تعيين القمة (وعادة ما يفتح) رجال المضرب كقبطان, الذين ثم يفقد شكل, وضع أنفسهم والفريق تحت الضغط. في اللعبة الحديثة, مع المطالب العديدة من الرعاة, وسائل الإعلام, إلخ يحتاج إعداد الفريق إلى إعادة تقييم. إن وضع المسؤوليات الأساسية على اللاعب لا يبدو معقولاً بالنسبة لي. هل يمكنك أن تتخيل أن قائد فريق كرة قدم لديه نفس المستوى من المسؤوليات?  يحتاج الكابتن بالفعل إلى مجموعة كبيرة من المهارات - مهارة كلاعب كريكيت, مهارة كتكتيك, والمهارة كمدير شخص. تكديس مسؤوليات إضافية على القبطان, على الأرجح, يؤدي إلى تقليل الوقت والموارد المتاحة لديهم لمسؤولياتهم الأساسية. يجب على البنك المركزي الأوروبي تعيين مدير الفريق, الذي لديه نفس المسؤوليات كمدير كرة قدم. يجب أن يكون هذا الشخص مسؤولاً عن جميع المقابلات الإعلامية, بينما يركز اللاعبون والقائد على اللعب الفعلي للعبة.

4. إدارة نظام التدريب

يبدو لي أن شخصيات اللاعبين المختلفة تتطور بشكل أفضل مع المدربين المختلفين. بعض (e.g. اليستر كوك) قد تزدهر مع مدرب تقني وحاسم للغاية (على سبيل المثال ، شخصية Geoff Boycott), بينما الآخرين (بيترسون) من الواضح أنه لن يحصل على الأفضل من هذا النوع من المدربين. لذا فإن السؤال الواضح هو لماذا يكون لديك مدرب ضرب واحد. ماذا عن وجود مدرب لكل لاعب, أو كمدرب لعدة مجموعات من اللاعبين. يتضح تأثير العثور على المدرب "المناسب" بشكل جيد من خلال التغيير في نجاح آندي موراي بعد أن بدأ العمل مع المدرب إيفان ليندل في بداية 2012.

5. إدارة اختيار اللاعب

إن موقف Joe Root هو الذي أوضح مرة أخرى مدى عدم كفاءة بعض التفكير في إعداد إنجلترا مؤخرًا. كان القرار الأولي بإحضار شاب موهوب للغاية قرارًا جيدًا. منذ ذلك الحين كل شيء ضل قليلاً. يجب أن يكون الجذر قد تم منحه سنة أو أكثر للانضمام إلى الفريق قبل أن يتم نقله إلى المباراة الافتتاحية. نقله إلى الافتتاحية مباشرة قبل سلسلة الرماد, وإن كان ذلك على أرضه ضد فريق أستراليا الفقير, لم يكن مقامرة معقولة, خاصة مع مجموعة جيدة من الخيارات الأخرى المتاحة لفتح إنجلترا. ومع ذلك, بعد أن اتخذوا قرارًا بإسقاطه في النهاية العميقة ، كان من المفترض أن يكون المحددون على استعداد للالتزام بمنحه فرصة جيدة في المنصب لمنحه الوقت الكافي لإيجاد قدميه هناك. وبدلاً من ذلك فقدوا الثقة وتركوا الأمر يتراجع عن إرسال هذا النوع من الرسائل المختلطة التي غالبًا ما تكون ضارة بثقة اللاعب.

6. الإدارة النفسية للاعب

بدأت إنجلترا في تطوير تاريخ اللاعبين الذين عانوا تحت ضغوط اللعبة الحديثة. كان ماركوس تريسكوثيك أحد أفضل رجال المضرب الافتتاحيين في إنجلترا على الإطلاق, خسر في وقت مبكر للفريق بسبب الإجهاد. ستيف هارميسون "لم يسافر جيدًا", ومن الواضح أن جوناثان تروت كان يكافح لبعض الوقت. سأقوم أيضًا بتضمين Graeme Swann في هذه القائمة, لأنه أفضل لاعب في إنجلترا طيلة الوقت الذي كنت أتابع فيه المباراة, وتقاعده سابق لأوانه بشكل كبير. بطريقة ما ، وصل كل هؤلاء اللاعبين إلى نقطة شعروا فيها بأن هناك خطأ ما, إما معهم أو مع لعبتهم. يمكن قول الشيء نفسه حتى عن التقاعد المبكر للقائد السابق أندرو شتراوس. بينما لا يمكن توقع كل مشكلة محتملة أو إدارتها إلى الحد الذي يمكن فيه للاعب أن يظل جزءًا من الفريق, يبدو أن عدد معاناة لاعبي إنجلترا أعلى من باقي اللاعبين الدوليين. أنا لست خبيرا في علم النفس, لكن يبدو لي أنه ما لم يكن هذا ارتفاعًا إحصائيًا غير محتمل للغاية ، فهناك خطأ ما في إعداد إنجلترا. قد يكون الجواب عند علماء النفس المحترفين, قد تكمن في الخبرة من جهات دولية أخرى, أو أنها قد تقع مع الايجابيات السابقة, ولكن على البنك المركزي الأوروبي أن يحاول على الأقل اكتشاف الخطأ الذي حدث, ومحاولة تعلم كيفية منع حدوث مشاكل مماثلة في المستقبل. على الرغم من أنني لست خبيرًا بأي حال من الأحوال, أتعامل بانتظام مع المراهقين الذين فقدوا الثقة في "قدرتهم" أو فقدوا إحساسهم الطبيعي بالفضول, وبناءً على هذه التجربة, أوصي بأن يبدأ البنك المركزي الأوروبي بالنظر في عمل كارول دويك.

7. إدارة الجولات والمباريات

هذا هو المجال الوحيد الذي حققت فيه إنجلترا أداءً جيدًا بشكل معقول في السنوات الأخيرة. قادت إنجلترا الطريق في وجود فرق مختلفة في لعبة الكريكيت T20 و 50 فوق الكريكيت, واستخدام هذه الجوانب لتطوير الصغار بهدف تقدمهم المحتمل إلى اختبار لعبة الكريكيت الكامل. ومع ذلك ، لا يزال هناك مجال كبير للتحسين. كيف اتفقنا على سلسلة Ashes المتتالية هو أمر لن أفهمه أبدًا - يمكنني أن أفهم تمامًا اللاعبين في طريقهم إلى أستراليا وأنا أفكر "ألم نكتفي بالتعرق بالدماء والدموع للفوز بهذه الجرة?  لماذا يتعين علينا القيام بذلك مرة أخرى على الفور?"هناك الكثير من لعبة الكريكيت" الأخرى "التي يتم لعبها. إذا كان لدينا كأس العالم T20, باش الكبير, IPL, و اخرين, هل نحن حقا بحاجة الى بعض T20 مباريات في كل جولة نذهب في?  الشيء نفسه ينطبق على لعبة الكريكيت التي يزيد عمرها عن 50 عامًا. أرغب في زيارة أستراليا في الشتاء البريطاني لمدة 7-8 أسابيع - ولكن إذا كنت أقضي نصف العام في الخارج بدون زوجتي وأطفالي ، أعتقد أنني سأبدأ قريبًا في الشعور بالتعب, بائسة, والسلبية حول اللعبة. قصر الجولات الأجنبية على 8 أسبوع كحد أقصى, ولعب بحد أقصى 2 ستظل سلسلة الاختبارات الخارجية في السنة توفر الكثير من لعبة الكريكيت وتعني أن هؤلاء اللاعبين الذين لا يحبون الابتعاد كثيرًا سيحصلون دائمًا على "ضوء في نهاية النفق" ليتمكنوا من التركيز على لعبتهم. علاوة على ذلك - إذا كان بإمكاننا اللعب 2 سلسلة بعيدا العام, يمكننا أيضا أن تلعب 2 سلسلة المنزل في السنة. من الممكن تمامًا لعب الكريكيت في إنجلترا من مايو حتى سبتمبر - أكثر من الوقت الكافي لذلك 8 أو أكثر من مباريات الاختبار. سيكون إجراء المزيد من الاختبارات المنزلية سنويًا مفيدًا جدًا للمقاطعات التي استثمرت في الأراضي.

من فضلك أرسل لنا أفكارك بالتعليق أدناه! إذا كنت ترغب في الاشتراك يرجى استخدام الرابط الاشتراك في القائمة في اعلى اليمين. يمكنك أيضا مشاركة هذا مع أصدقائك باستخدام الروابط الاجتماعية أدناه. في صحتك.

قد يعجبك ايضا..

اترك رد

2 Comments

غرفترالكرة شواذ

نفتقدك جميعًا .. ولكن من الناحية الإيجابية ، فهذه فرصة جيدة للاعب الشاب في فريق الكريكيت الإنجليزي حتى يتمكنوا من إظهار موهبتهم والقيام بشيء من هذا القبيل., التي تصنع التاريخ..

الرد
غرفترجون أ سكيف

يبدو أن KP قد جعلت كبش فداء, كما يفعل آندي فلاور. سيرغب كل من يشارك في سلسلة Ashes في "تحقيق أداء أفضل" - لإظهار قدرتهم على الأداء بشكل أفضل مما فعلوه في أستراليا - ويجب منحهم فرصة للقيام بذلك قبل اتخاذ قرارات الاختيار لسلسلة الاختبارات التالية. إن تحديد سبب فشل Ashes في تصرفات أفراد معينين هو كبش فداء كلاسيكي وليس بداية جيدة لنظام البنك المركزي الأوروبي الجديد. إذا تم العثور على KP أو أي شخص آخر مذنبًا بارتكاب سلوك غير مهني خطير ، فقد يكون الفصل من العمل استجابة مناسبة ولكن لم يتم اقتراح ذلك. فما هي أسباب إقالته? يبدو أن المشكلة تكمن في أنه فردي للغاية بالنسبة لـ "أخلاقيات الفريق" الحالية. سيكون هناك, then, لم يكن هناك مكان في الفريق الحالي للمقاطعة, ليل, جايل أو وارن. قد لا يكون بوثام قد نجح أيضًا. إنهم يستخدمون المنطق المقلوب. يجب أن تتبنى أخلاقيات الفريق وتغذي الصفات الفردية المتنوعة لصالح الجميع.

الرد

2England and Wales Cricket Board logoAll new England, without KP

In the biggest crick­et news of the day Eng­land have announced Kev­in Pieterson will no longer be in their plans, effect­ively sack­ing their lead­ing bats­man.  This has finally triggered me to write my first art­icle since the dis­astrous Ashes series began nearly 2 months ago.  I’d like to give you fair warn­ing read­er, that as hard as I try to always be pos­it­ive about the great game there are occa­sion­al days where what needs say­ing just doesn’t feel very pos­it­ive.  This is one of them…

I wish to present a case to you, a case that at the top levels of Eng­lish crick­et there has been a series of ser­i­ous fail­ures, and that these fail­ures that show no sign of being cor­rec­ted.  I will also out­line my altern­at­ive to the cur­rent status quo.

1. The fail­ure to man­age KP

KP has been a tre­mend­ously suc­cess­ful crick­eter for Eng­land.  He is the play­er who par­tic­u­larly excites the crowd.  The guy who can totally change a game with the bat.  There haven’t been many like him, and won’t be many like him again.  He does how­ever have his issues, and these need care­ful, thought­ful and cre­at­ive man­age­ment.  When Michael Vaughan was cap­tain there weren’t the same pub­lic issues with KP, and when you hear Michael Vaughan talk about KP it is easy to tell why.  Vaughan is clearly someone with impress­ive people-man­age­ment skills.  The ECB should have ensured, after the first KP débâcle (when he was sacked as Cap­tain), that they had someone in place to man­age him.  As I argue below, I would infact extend this idea and believe the setup should have a fig­ure­head “man­ager” who man­ages the team, coaches, play­ers etc.  Someone like Michael Vaughan?

2. Fail­ure to man­age the media

The media haven’t been kind to Eng­land recently.  How­ever, most of this appears to me to be of England’s own mak­ing.  As a team they’ve appeared to the out­side world to be very insu­lar.  Every defeat or poor per­form­ance is met with a “we know best how to fix this” atti­tude which is both unne­ces­sar­ily defens­ive, and also guar­an­teed to frus­trate the pun­dits.  Frus­trated pun­dits still need to fill columns, which they do by find­ing oth­er things to write about, and these are fre­quently in less favour­able terms when the pun­dit in ques­tion has been effect­ively stone­walled by the team.  A basic study of media beha­viour, and indi­vidu­al psy­cho­logy, should have made it obvi­ous that more pos­it­ive con­nec­tions with the media would be a good idea — espe­cially as so many of the lead­ing pun­dits are former top crick­eters them­selves.

3. The chal­lenges of cap­taincy

Cap­tain after cap­tain takes on the cap­taincy, and with­in a year sees their aver­age drop.  Eng­land have a long his­tory of appoint­ing top (and usu­ally open­ing) bats­men as cap­tain, who then loses form, put­ting them­selves and the team under pres­sure.  In the mod­ern game, with the numer­ous demands from spon­sors, media, etc the team setup needs to be re-eval­u­ated.  Pla­cing the primary respons­ib­il­it­ies on a play­er doesn’t seem sens­ible to me.  Can you ima­gine the play­er-cap­tain in a foot­ball team hav­ing the same level of respons­ib­il­it­ies?  The cap­tain already needs a sub­stan­tial range of skills — skill as a crick­et play­er, skill as a tac­ti­cian, and skill as a per­son-man­ager.  Heap­ing addi­tion­al respons­ib­il­it­ies on the cap­tain will, most likely, lead to a reduc­tion in the time and resources they have avail­able for their primary respons­ib­il­it­ies.  The ECB should appoint a team Man­ager, who has the same kinds of respons­ib­il­it­ies as a foot­ball man­ager.  This per­son should be respons­ible for all the media inter­views, whilst play­ers and cap­tain focus on the actu­al play­ing of the game.

4. Man­aging the coach­ing sys­tem

It seems to me that dif­fer­ent play­er per­son­al­it­ies click bet­ter with dif­fer­ent coaches.  Some (e.g. Alastair Cook) may well thrive with a highly tech­nic­al and crit­ic­al coach (a Geoff Boy­cott char­ac­ter for example), whilst oth­ers (Pieterson) clearly wouldn’t get the best from this kind of coach.  So the obvi­ous ques­tion is why have a single bat­ting coach.  How about hav­ing a coach for each play­er, or for a coach for sev­er­al groups of play­ers.  The impact of find­ing the “right” coach is illus­trated nicely by the change in suc­cess for Andy Mur­ray after he star­ted work­ing with coach Ivan Lendl at the start of 2012.

5. Man­aging play­er selec­tion

The Joe Root situ­ation is one that has again illus­trated how incom­pet­ent some think­ing in the Eng­land setup has been of late.  The ini­tial decision to bring in a very tal­en­ted young­ster was a good decision.  Since there everything has gone a bit astray.  Root should have been giv­en a year or more to slot into the team before he was moved to open­er.  Mov­ing him to open­er imme­di­ately ahead of an ashes series, albeit it at home against a poor Aus­tralia side, was not a sens­ible gamble, espe­cially with a good range of oth­er options avail­able to Eng­land to open.  How­ever, hav­ing made the decision to drop him at the deep end the select­ors should have been will­ing to com­mit to giv­ing him a good run in the pos­i­tion to give him time to find his feet there.  Instead they lost faith and dropped him back down the order send­ing the kind of mixed mes­sages that are so often det­ri­ment­al to a play­ers con­fid­ence.

6. Play­er psy­cho­lo­gic­al man­age­ment

Eng­land are begin­ning to devel­op a his­tory of play­ers who have struggled under the pres­sures of the mod­ern game.  Mar­cus Trescothick was one of the finest open­ing bats­men Eng­land have ever had, lost early to the team due to stress.  Steve Harmis­on “didn’t travel well”, and Jonath­an Trott has clearly been strug­gling for some time.  I’m also going to include Graeme Swann in this list, as he is the finest spin­ner Eng­land have had in the whole time I’ve been fol­low­ing the game, and his retire­ment is hugely pre­ma­ture.  Some­how all of these play­ers got to a point where they felt some­thing was wrong, either with them or with their game.  The same could even be said for the pre­ma­ture retire­ment of former cap­tain Andrew Strauss.  Whilst not every pos­sible issue can be anti­cip­ated or man­aged to the extent that the play­er can remain part of the team, the num­ber of Eng­land play­ers suf­fer­ing seems high­er than oth­er inter­na­tion­al sides.  I’m not an expert on psy­cho­logy, but it seems to me that unless this is a highly improb­able stat­ist­ic­al spike there is some­thing wrong with the Eng­land setup.  The answer may lie with pro­fes­sion­al psy­cho­lo­gists, it may lie with expert­ise from oth­er inter­na­tion­al sides, or it may lie with former pros, but the ECB should at the very least be try­ing to find out what has gone wrong, and try­ing to learn how to pre­vent sim­il­ar prob­lems devel­op­ing in the future.  Although I am by no means an expert, I do reg­u­larly deal with teen­agers who have lost con­fid­ence in their ‘abil­ity’ or lost their nat­ur­al sense of curi­os­ity, and based on this exper­i­ence, I recom­mend the ECB start by look­ing at the work of Car­ol Dweck.

7. Man­age­ment of tours and matches

This is the one area where Eng­land have done reas­on­ably well in recent years.  Eng­land have led the way in hav­ing dif­fer­ent sides for T20 and 50-over crick­et, and using these sides to devel­op young­sters with a view to them poten­tially pro­gress­ing to full Test crick­et.  There is still much room for improve­ment how­ever.  How we agreed to back-to-back Ashes series is some­thing I will nev­er under­stand — I can entirely under­stand the play­ers on the way to Aus­tralia think­ing “Haven’t we just sweated blood and tears to win this urn?  Why do we have to do it again straight away?”  There is also far too much ‘oth­er’ crick­et being played.  If we have a T20 world cup, Big Bash, IPL, and oth­ers, do we really need some T20 matches on every tour we go on?  The same goes for 50-over crick­et.  I’d love to vis­it Aus­tralia in the Brit­ish winter for 7–8 weeks — but if I was spend­ing half the year abroad without my wife and kids I think I’d soon start to feel tired, miser­able, and neg­at­ive about the game.  Lim­it­ing for­eign tours to an 8 week max­im­um, and play­ing a max­im­um of 2 away test series a year would still provide plenty of crick­et and mean those play­ers who don’t like being away so much will always have suf­fi­cient “light at the end of the tun­nel” to be able to focus on their game.  Fur­ther­more — if we can play 2 away series a year, we can also play 2 home series a year.  It is per­fectly pos­sible to play crick­et in Eng­land from May until Septem­ber — more than enough time for 8 or more Test matches.  Play­ing more home tests a year would be very bene­fi­cial to the counties who have inves­ted in grounds.

What do you think? Drop us a comment below! If you would like to subscribe please use the subscribe link on the menu at the top right. You can also share this with your friends by using the social links below. Cheers.

You might also like...

Leave a Reply

2 Comments

gravatarGay Ball

we all miss you kp..but on pos­it­ive side this is good oppor­tun­ity for the young play­er of Eng­land crick­et team that they can show their tal­ent and do some­thing like this, that cre­ate his­tory..

Reply
gravatarJon A Scaife

KP appears to have been made a scape­goat, as does Andy Flower. Every­one involved in the Ashes series will be want­ing to ‘make good’ — to show that they can per­form bet­ter than they did in Aus­tralia — and they should be giv­en a chance to do that before selec­tion decisions are made for the next Test series. To loc­ate the cause of the Ashes fail­ure in the actions of par­tic­u­lar indi­vidu­als is clas­sic scape­goat­ism and isn’t a good start to the new ECB régime. If KP or any­one else had been found guilty of ser­i­ous unpro­fes­sion­al beha­viour then sack­ing might be an appro­pri­ate response but this hasn’t been sug­ges­ted. So what are the grounds for his remov­al? Appar­ently the issue is that he is too indi­vidu­al­ist­ic for the cur­rent ‘team eth­ic’. There would, then, have been no room in the cur­rent squad for Boy­cott, Lillee, Gayle or Warne. Botham might not have made it either. They’re using inver­ted logic. A team eth­ic should embrace and nur­ture diverse indi­vidu­al qual­it­ies for the bene­fit of all.

Reply