0إلى boo أو عدم بو ...

خلال كأس العالم ODI كان هناك نقاش مستمر بين المفسرين حول رد فعل الحشود ل 2 غش الاسترالية. لم أوين مورجان لم تتخذ موقفا وقال شعروا أنه كان لا يصل إليه لنقول للجماهير ما يجب القيام به أو التفكير. طلب فيرات كوهلي أنصار عدم بو الزوج في لفتة إيجابية ربما أنهم لا يستحقون. وكانت لاعبي منتخب انجلترا السابق بما في ذلك جرايم سوان سلبي للغاية حول صيحات الاستهجان, كما لدينا العديد من الايجابيات استراليا السابق. فما هو الجمهور يراقب القيام به?

... إقرأ المقال

0جرة رماد2019 رماد

وبالتالي, مع كأس العالم للكريكيت انتهت تقريبا, حان الوقت لبدء التفكير في الحدث الرئيسي للصيف لعبة الكريكيت: الرماد! في القسط الأخير تم مرة أخرى ضرب إنجلترا سليم أسفل تحت, لكنها لم يخسر على أرضه منذ 18 عاما. على الورق على كلا الطرفين بعض اللاعبين كبار, لذلك يبدو أنه يمكن أن يكون أقرب سلسلة منذ عام 2005. ولضمان يخرجون على أعلى انجلترا سوف تحتاج إلى فرز بعض القضايا الكبرى في الجزء العلوي من ترتيبها.

... إقرأ المقال

0شعار المجلس الدولي للكريكيتماذا حدث ل 2018

لقد كان طويلا منذ بعض الوقت شاركنا أفكارنا على العالم للكريكيت. لقد حدث الكثير في ذلك الوقت. مع إنكلترا وأستراليا المقرر أن يتم معركة مرة أخرى, في كل ODI واختبار الكريكيت لكل من الرجال والنساء لا تقل, لقد حان الوقت غطينا بعض آخر 18 أشهر.
... إقرأ المقال

0جرة رمادالنيل واحد لأوسيس - لعبة على

لذا فإن أول اختبار هو أكثر, وحافظت أستراليا سجل طويل نجاحها في [غبا] ليست مفاجأة كبيرة هنا. وبالتالي, ما ايجابيات يمكن أن نأخذ منه?
... إقرأ المقال

0إنكلترا: حان الوقت ل"السير أليكس" مدير النمط?

المسؤولية هي التحدي بالنسبة لنا جميعا في وقت ما في حياتنا. البعض منا تطويره الشباب, بعض لا يبدو تماما لفهم ذلك على الإطلاق. يمكن ظروف الحياة تساعد أو تعيق لنا, كما يمكن لبعض الحظ على طول الطريق. المشاهير والشخصيات العامة تواجه نفس التحديات التي نواجهها جميعا, لكنها تفعل ذلك في نظر الجمهور حيث يمكن الجميع (و اعمل) نحكم عليهم. رمي في الشهرة والمال والتحدي يحصل على كل أكبر. بدلا من الانتظار لاخطاء أن يحدث ثم لوم نماذجنا دور الشباب, هل هناك أي شيء يمكن القيام به لمساعدة وتهيئتهم?
... إقرأ المقال

0إنجلترا وويلز مجلس الكريكيت شعارلعبة الأعصاب?

ومن ذلك الوقت مرة أخرى - ليالي طويلة, الهواء البارد, ولكن سرعان ما سوف الراديو النار في الحياة وجلب أصوات الصيف الاسترالي لآذاننا. سيأتي انجلترا مرة أخرى من تبرئة السابق بالفوز (كما فعلوا في 2010-11, أو سوف أستراليا إكمال 3بحث وتطوير تبرئة في 4 سلسلة. I ل01:00 الرهان لن يكون التعادل!
... إقرأ المقال

0500 زائد? ربما هذه السنة

أولا عزيزي القارئ اعتذار لدينا نقص في التواصل الأخير - كلانا نقدر أن الناس تأخذ من الوقت لأجل من خلال التأملات لدينا ونأمل أن تستمر في القيام بذلك.
الآن في العمل.
مرة أخرى في أغسطس من العام الماضي فعلت انجلترا ما لا يمكن تصوره وحطم الرقم القياسي لأعلى الدرجات الدولية يوم واحد من أي وقت مضى, نشر 444-3 - تشغيل أعلى من مجموع السابقة التي وقفت ما يزيد قليلا عن عقد من الزمن.
وكانت النتيجة هائلة - واحدة التي كانت ينظر إليها على أنها ببساطة غير قابلة للتحقيق في السنوات الماضية. ولكن اللعبة, مثل ترتيب الضرب انجلترا, وتأتي في البستوني في الآونة الأخيرة مع T20 الكريكيت وضع الكثير من الأساس لاسلوب اللعب الجديد. ... إقرأ المقال

0لا يرحم الهند ديسباتش آخر

كان هناك نقطة في اختبار الرابع بين الهند وانجلترا عندما كان يستضيف أشواط 30 عاما ونيفا وراء خصومهم يكت ثلاثة فقط المتبقية.
كان عليه على الرغم من الفجر الكاذب وكولي بارع ورائع جايانت ياداف (إلا في الاختبار الثالث له) جنبا إلى جنب لاتخاذ المباراة ومعها أي أمل في سلسلة رسم بعيدة عن متناول من الزوار.
أنه ساهم في تأكيد الخليج في تجربة الظروف على شبه القارة. صدم الهند منزل أكبر معرفتهم وفهمهم لكيفية لعب في مثل هذه الساحة. من خلال أكثر من هذه السلسلة أنهم كانوا أفضل بكثير من الجانبين وكان الفوز لا مفر منه مرة واحدة في قيادة 200 وقد استسلم. ... إقرأ المقال

0لعبة الكريكيت أستراليا شعارالذهبي عصر استراليا يسىء لاعبي الكريكيت الحالي

أستراليا - ما هيك! لقد فقدت للتو سلسلة ضد جنوب افريقيا بعد بعض تقاتل انهارت جديرة انجلترا في أفضل حالاتها (أو الأسوأ!)
إنه أمر لا يصدق أن نرى ما حدث إلى الجانب عندما يتم مقارنتها إلى فريق من الماضي القريب. هناك رزمة كبيرة من القمامة في السطر الحالي تصل - لا أستطيع التفكير في أي شخص من شأنه أن يجعل المنتخب الانجليزي الذي لعب في الاختبار الأخير أمام جنوب أفريقيا. OK لديهم عدد قليل من الإصابات, وخاصة في قسم البولينج, ولكن الأمور سوف تضطر إلى تغيير ... إقرأ المقال

0سلسلة البدء مكائد السياسية مع بانج

وخلال الأسبوع الذي العالم شهد الرئيس الجديد المنتخب القائد العام للقوات المسلحة في أمريكا وزار رئيس الوزراء البريطاني تيريزا ماي الهند, ربما يكون عرضة تتم مقارنة الاختبار الأول لمكائد السياسية العالمية.
يقول المثل أن الأسبوع فترة طويلة في السياسة - وسوف يقول تظهر عرضة في لعبة الكريكيت جدا.
قبل بضعة أيام فقط الكثير من الرافضين (وأنا منهم) يمكن أن كان خوفا من المضيفين إلحاق تبرئة سلسلة على الزوار - وخاصة إذا كان النظام العلوي على وجه الخصوص لا تنطبق أنفسهم بشكل أفضل .... إقرأ المقال

0To boo or not to boo…

Dur­ing the ODI world cup there has been con­tinu­ous dis­cus­sion amongst the com­ment­at­ors about the reac­tion of the crowds to the 2 Aus­trali­an cheats. Eoin Mor­gan did­n’t take a pos­i­tion and said he felt it was­n’t up to him to tell the fans what to do or think. Vir­at Kohli asked sup­port­ers not to boo the pair in a pos­it­ive ges­ture that per­haps they don’t deserve. Former Eng­land play­ers includ­ing Graeme Swann have been very neg­at­ive about the boo­ing, as have many Aus­trali­an ex-pros. So what is the watch­ing pub­lic to do?

Read Full Art­icle

0The Ashes urn2019 Ashes

So, with the crick­et world cup almost over, it’s time to start think­ing about the main event of the crick­et­ing sum­mer: the Ashes! In the last install­ment Eng­land were once again soundly beaten down under, but they haven’t lost at home for 18 years. On paper both sides have some top play­ers, so it looks like it could be the closest series since 2005. To ensure they come out on top Eng­land will need to sort some big issues at the top of their order.

Read Full Art­icle

0England: Time for a “Sir Alex” style manager?

Respons­ib­il­ity is a chal­lenge for all of us at some time in our lives. Some of us devel­op it young, some nev­er quite seem to grasp it at all. Life cir­cum­stances can help or hinder us, as can some luck along the way. Celebrit­ies and pub­lic fig­ures face the same chal­lenges we all face, but they do it in the pub­lic eye where every­one can (and does) judge them. Throw in fame and money and the chal­lenge gets all the lar­ger. Rather than wait for mis­takes to hap­pen and then lam­baste our young role mod­els, is there any­thing that can be done to help and pre­pare them?
Read Full Art­icle

0England and Wales Cricket Board logoA game of nerve?

It’s that time again — the nights are long, the air is cold, but soon the radio will fire into life and bring the sounds of Aus­trali­an sum­mer to our ears. Will Eng­land come back from the pre­vi­ous white­wash with a win (as they did in 2010-11, or will Aus­tralia com­plete a 3rd white­wash in 4 series. I for one am bet­ting it won’t be a draw!
Read Full Art­icle

0500 Plus? Perhaps This Year

Firstly dear read­er an apo­logy for our lack of recent com­mu­nic­a­tion – we both appre­ci­ate it that people take the time to pour through our mus­ings and hope you con­tin­ue to do so.
Now down to busi­ness.
Back in August last year Eng­land did the unthink­able and broke the record for the highest ever one day inter­na­tion­al score, post­ing 444–3 – a run high­er than the pre­vi­ous total that had stood for a little over a dec­ade.
It was a massive score – one that would have been seen as simply unachiev­able in years gone by. But the game, like England’s bat­ting order, has come on in spades in recent times with T20 crick­et lay­ing much of the found­a­tion for a new style of play.… Read Full Art­icle

0Ruthless India Despatch Visitors

There was a point in the fourth test between India and Eng­land when the hosts were 30-odd runs behind their oppon­ents with only three wick­ets remain­ing.
It was a false dawn though and the mas­ter­ful Kohli and mag­ni­fi­cent Jay­ant Yadav (in only his third test) com­bined to take the match and with it any hopes of a series draw bey­ond the grasp of the vis­it­ors.
It served to under­line the gulf in exper­i­ence of con­di­tions on the sub-con­tin­ent. India rammed home their great­er know­ledge and under­stand­ing of how to play in such an arena. Through most of this series they have been the far bet­ter of the sides and a win was inev­it­able once a lead of 200 was sur­rendered. … Read Full Art­icle

0Cricket Australia logoAustralia’s Golden Era Hurts the Current Cricketers

Aus­tralia – what the heck! They’ve just lost the series against South Africa fol­low­ing some bat­tling col­lapses worthy of Eng­land at their very best (or worst!)
It’s incred­ible to see what has happened to the side when they are com­pared to the team of recent past. There’s a big wad of rub­bish in the cur­rent line up – I can’t think of any­one who would make the Eng­land side who played in the last test against South Africa. OK they have a few injur­ies, espe­cially in the bowl­ing depart­ment, but things will have to change.… Read Full Art­icle

0Political Machinations Start Series With a Bang

Dur­ing a week in which the world saw a new Pres­id­ent elec­ted Com­mand­er-in-Chief in Amer­ica and Brit­ish Prime Min­ster Theresa May vis­ited India, it is per­haps apt the first test is com­pared to glob­al polit­ic­al mach­in­a­tions.
The say­ing goes that a week is a long time in polit­ics – and the say­ing would appear apt in crick­et too.
Only a few days ago many naysay­ers (myself included) were fear­ing the hosts could inflict a series white­wash on the vis­it­ors — espe­cially if the top order in par­tic­u­lar didn’t apply them­selves bet­ter.… Read Full Art­icle