مشاركات: جون سكيف

0إلى boo أو عدم بو ...

خلال كأس العالم ODI كان هناك نقاش مستمر بين المفسرين حول رد فعل الحشود ل 2 غش الاسترالية. لم أوين مورجان لم تتخذ موقفا وقال شعروا أنه كان لا يصل إليه لنقول للجماهير ما يجب القيام به أو التفكير. طلب فيرات كوهلي أنصار عدم بو الزوج في لفتة إيجابية ربما أنهم لا يستحقون. وكانت لاعبي منتخب انجلترا السابق بما في ذلك جرايم سوان سلبي للغاية حول صيحات الاستهجان, كما لدينا العديد من الايجابيات استراليا السابق. فما هو الجمهور يراقب القيام به?

... اقرأ المقال كاملاً

0جرة رماد2019 رماد

وبالتالي, مع كأس العالم للكريكيت انتهت تقريبا, حان الوقت لبدء التفكير في الحدث الرئيسي للصيف لعبة الكريكيت: الرماد! في القسط الأخير تم مرة أخرى ضرب إنجلترا سليم أسفل تحت, لكنها لم يخسر على أرضه منذ 18 عاما. على الورق على كلا الطرفين بعض اللاعبين كبار, لذلك يبدو أنه يمكن أن يكون أقرب سلسلة منذ عام 2005. ولضمان يخرجون على أعلى انجلترا سوف تحتاج إلى فرز بعض القضايا الكبرى في الجزء العلوي من ترتيبها.

... اقرأ المقال كاملاً

0شعار المجلس الدولي للكريكيتماذا حدث لعام 2018

لقد كان طويلا منذ بعض الوقت شاركنا أفكارنا على العالم للكريكيت. لقد حدث الكثير في ذلك الوقت. مع إنكلترا وأستراليا المقرر أن يتم معركة مرة أخرى, في كل ODI واختبار الكريكيت لكل من الرجال والنساء لا تقل, لقد حان الوقت غطينا بعض آخر 18 الشهور.
... اقرأ المقال كاملاً

0جرة رمادالنيل واحد لأوسيس - لعبة على

لذا فإن أول اختبار هو أكثر, وحافظت أستراليا سجل طويل نجاحها في [غبا] ليست مفاجأة كبيرة هنا. وبالتالي, ما ايجابيات يمكن أن نأخذ منه?
... اقرأ المقال كاملاً

0إنكلترا: حان الوقت ل"السير أليكس" مدير النمط?

المسؤولية هي التحدي بالنسبة لنا جميعا في وقت ما في حياتنا. البعض منا تطويره الشباب, بعض لا يبدو تماما لفهم ذلك على الإطلاق. يمكن ظروف الحياة تساعد أو تعيق لنا, كما يمكن لبعض الحظ على طول الطريق. المشاهير والشخصيات العامة تواجه نفس التحديات التي نواجهها جميعا, لكنها تفعل ذلك في نظر الجمهور حيث يمكن الجميع (و اعمل) نحكم عليهم. رمي في الشهرة والمال والتحدي يحصل على كل أكبر. بدلا من الانتظار لاخطاء أن يحدث ثم لوم نماذجنا دور الشباب, هل هناك أي شيء يمكن القيام به لمساعدة وتهيئتهم?
... اقرأ المقال كاملاً

0إنجلترا وويلز مجلس الكريكيت شعارلعبة الأعصاب?

ومن ذلك الوقت مرة أخرى - ليالي طويلة, الهواء البارد, ولكن سرعان ما سوف الراديو النار في الحياة وجلب أصوات الصيف الاسترالي لآذاننا. سيأتي انجلترا مرة أخرى من تبرئة السابق بالفوز (كما فعلوا في 2010-11, أو سوف أستراليا إكمال 3بحث وتطوير تبرئة في 4 سلسلة. I ل01:00 الرهان لن يكون التعادل!
... اقرأ المقال كاملاً

0إنجلترا وويلز مجلس الكريكيت شعارالصيف 2016 - A الصيف جيد

وبالتالي, ال 2016 موسم الكريكيت هو أكثر لاعبي كرة القدم والتي تهيمن الظهر الصحف والتلفزيون. ماذا فعلنا من هذا العام في لعبة الكريكيت الدولية والكريكيت المحلي.
... اقرأ المقال كاملاً

0شعار المجلس الدولي للكريكيتاربع مباريات الاختبار اليوم? لا شكرا!

مع عدد قليل من المباريات اختبار الأخيرة التشطيب في 3 أو 4 أيام, كان هناك حديث في بعض الأوساط حول الحد من مباريات الاختبار إلى 4 أيام. نحن نرغب في إعطاء مدوية لا شكرا اعادتهم الى أي من هذه الأفكار.
... اقرأ المقال كاملاً

0لعبة الكريكيت أستراليا شعارستيف سميث - الرقم العالمي 1 فم, لا رقم 1 ضارب الكرة

تهانينا لستيف سميث الذي تولى منصب الأستاذية "جلين ماكغراث" لفهم الجمهور للغطرسة الأسترالية. ولكي نكون منصفين لماكغراث, رجل مع أكثر من 500 اختبار النصيبة, وعضو أساسي في أحد أعظم الجوانب في كل العصور, يمكن أن يغفر له لأنه يعتقد أن فريقه قد يبرئ إنجلترا, على الرغم من أن قولها بصوت عالٍ هو إهانة وليست جزءًا من روح الاحترام التي يجب أن يقال عنها الكريكيت. لكن ستيف سميث, رجل مثير للشفقة في المرة الأخيرة التي زار فيها إنجلترا و مثير للشفقة مرة أخرى في السلسلة الحالية (إذا استبعدنا مائتيه الممتازين اللذين تم صنعهما على أرضية مسطحة في اللورد).
... اقرأ المقال كاملاً

Posts By: Jon Scaife

0To boo or not to boo…

Dur­ing the ODI world cup there has been con­tinu­ous dis­cus­sion amongst the com­ment­at­ors about the reac­tion of the crowds to the 2 Aus­trali­an cheats. Eoin Mor­gan did­n’t take a pos­i­tion and said he felt it was­n’t up to him to tell the fans what to do or think. Vir­at Kohli asked sup­port­ers not to boo the pair in a pos­it­ive ges­ture that per­haps they don’t deserve. Former Eng­land play­ers includ­ing Graeme Swann have been very neg­at­ive about the boo­ing, as have many Aus­trali­an ex-pros. So what is the watch­ing pub­lic to do?

Read Full Art­icle

0The Ashes urn2019 Ashes

So, with the crick­et world cup almost over, it’s time to start think­ing about the main event of the crick­et­ing sum­mer: the Ashes! In the last install­ment Eng­land were once again soundly beaten down under, but they haven’t lost at home for 18 years. On paper both sides have some top play­ers, so it looks like it could be the closest series since 2005. To ensure they come out on top Eng­land will need to sort some big issues at the top of their order.

Read Full Art­icle

0England: Time for a “Sir Alex” style manager?

Respons­ib­il­ity is a chal­lenge for all of us at some time in our lives. Some of us devel­op it young, some nev­er quite seem to grasp it at all. Life cir­cum­stances can help or hinder us, as can some luck along the way. Celebrit­ies and pub­lic fig­ures face the same chal­lenges we all face, but they do it in the pub­lic eye where every­one can (and does) judge them. Throw in fame and money and the chal­lenge gets all the lar­ger. Rather than wait for mis­takes to hap­pen and then lam­baste our young role mod­els, is there any­thing that can be done to help and pre­pare them?
Read Full Art­icle

0England and Wales Cricket Board logoA game of nerve?

It’s that time again — the nights are long, the air is cold, but soon the radio will fire into life and bring the sounds of Aus­trali­an sum­mer to our ears. Will Eng­land come back from the pre­vi­ous white­wash with a win (as they did in 2010-11, or will Aus­tralia com­plete a 3rd white­wash in 4 series. I for one am bet­ting it won’t be a draw!
Read Full Art­icle

1Cricket Australia logoMichael Clarke — So long

So, Michael Clarke has announced his retire­ment from inter­na­tion­al crick­et after the final Ashes test at the oval. Many have already paid trib­ute, we’re not so bothered about doing that. Here’s why.
Read Full Art­icle

0Cricket Australia logoSteve Smith — world number 1 mouth, not number 1 batsman

Con­grat­u­la­tions to Steve Smith who has taken over the “Glen McGrath” pro­fess­or­ship for the pub­lic under­stand­ing of Aus­trali­an hubris. To be fair to McGrath, a man with over 500 test wick­ets, and integ­ral mem­ber of one of the greatest sides of all time, he could be for­giv­en for think­ing his side might white­wash Eng­land, although say­ing it aloud is insult­ing and isn’t a part of the spir­it of respect in which crick­et should be said. Steve Smith how­ever, a man who was pathet­ic the last time he vis­ited Eng­land and pathet­ic again in the cur­rent series (if we exclude his excel­lent double hun­dred which was made on a flat noth­ing pitch at lord’s).
Read Full Art­icle