منشورات متعلقة: جرايم سوان

0إنجلترا وويلز مجلس الكريكيت شعارلعبة الأعصاب?

ومن ذلك الوقت مرة أخرى - ليالي طويلة, الهواء البارد, ولكن سرعان ما سوف الراديو النار في الحياة وجلب أصوات الصيف الاسترالي لآذاننا. سيأتي انجلترا مرة أخرى من تبرئة السابق بالفوز (كما فعلوا في 2010-11, أو سوف أستراليا إكمال 3بحث وتطوير تبرئة في 4 سلسلة. I ل01:00 الرهان لن يكون التعادل!
... اقرأ المقال كاملا

0الهند أخذ زمام المبادرة في الاختبار الثالث

اختبارين في, 1–0 الى الهند. استمر الصيف السيئ في إنجلترا على قدم وساق اليوم بصدمة (معذرة, مروع) تنهار بعد الغداء اليوم لتسليم الزائرين المبادرة للمضي قدما في بقية السلسلة. وفقًا للأدلة الحالية ، سيكون من الصعب رؤية الهند تفوز بالمسلسل.
... اقرأ المقال كاملا

0انكلترا في حاجة إلى الدرجة الصيف مور

أعتذر للجميع عن عدم وجود تأملات حديثة - كل ذلك بسبب قدوم جديد في المنزل مما يعني استيقاظي (والنوم) تهيمن جلسات الرضاعة بالرضّاعة وتغيير الحفاضات تمامًا على الساعات - نعم لقد وصل القليل من البامبينو. امنحها 18 عامًا تقريبًا وستلعب لمنتخب إنجلترا.
على أي حال; للعمل.
حسنا, لإعادة صياغة وليام شكسبير إلى حد ما, كان ذلك شتاء سخطًا على إنجلترا. بعد العروض غير الكفؤة إلى حد ما في Ashes ، كان معظم الناس يعتقدون أن الأمر لن يكون أسوأ. لقد فعلت - الهزيمة المخزية ضد هولندا (حتى لو كان "مطاطًا ميتًا") إثبات انقلاب الرحمة. قبل وبعد تلك الرحلة الشائكة الأخيرة ، كان هناك بعض الضحايا البارزين - ذهب المدرب آندي فلاور, دعامة النظام الأوسط جوناثان تروت وملك الدوران غرايم سوان. ثم بالطبع هناك القصة الكاملة حول كيفن بيترسن. كما سينظر جلوفمان مات بريور بعصبية من فوق كتفه بينما يهدد الآخرون مكانه في الجانب ... اقرأ المقال كاملا

0أستراليا البخار على في معركة ضد بروتس

عندما تربعت إنجلترا أمام أستراليا في سلسلة آشز الأخيرة, مثل الكثير, يعتقد أن الزوار سيحتفظون بالجرار خلال سلسلة المباريات الخمس. كانت دائما تخوض معركة أصعب من المواجهة الصيفية لكن النصر كان متوقعا.

لاعب بالنسبة للاعب إنجلترا كانت قوية للغاية, لم تكن هم? في الموعد, باستثناء المايسترو من الطبقة الوسطى مايكل كلارك, حادي عشر مشترك من الجانبين كان سيهيمن عليه الأسود الثلاثة. بخلاف القائد كلارك الذي كان سيصنع الجانب المشترك? ربما ديفيد وارنر لمايكل كاربري? تناسب ريان هاريس إما كريس تريمليت أو تيم بريسنان? بالتأكيد السابق, ربما الأخير. مكان لشين واتسون? ربما - ولكن الذي سيخلف? ظاهريا, ومع ذلك, بدت إنجلترا بالتأكيد هي الزي الأقوى ... اقرأ المقال كاملا

0من الرماد الى الرماد, انجلترا لالغبار

لماذا أنا على وشك أن أقول قد أكون ببطلانه من فوق ... ولكن أنا سعيد أن هذه السلسلة الرماد وصلت الى نهايتها. بكل بساطة ، لعبت أستراليا أفضل بكثير من مجموع أدوارها الفردية وكانت إنجلترا كذلك, بالنسبة للجزء كبير, شيطاني للغاية.

من المؤكد أنه في الليلة التالية لليوم ، أنهى الاستراليون فوزا مدمرا بسلسلة 5-0, مرة أخرى البولينج خارج إنجلترا لمجموع مثير للشفقة لا يستحق خط دولي. يحتاج الزوار الآن إلى العودة, إعادة تجميع والتقاط القطع من هذه الجولة الكارثية التي قد تكون أسفل. ... اقرأ المقال كاملا

0جرايم سوان تعلن التقاعد فورا

من بين حطام جولة Ashes ، تأتي قنبلة زلزالية أخرى - لقد سلم أفضل مغزل إنجليزي في جيل تذكرته.

نعم هذا صحيح - أعلن جرايم سوان تقاعده الفوري. ويا لها من خسارة كبيرة. كان سوان لاعبا عظيما, منافس, مقاتل ورجل فريق شامل. وقال انه حتى يمكن عقد الخفافيش في الطريق الصحيح الجولة.

بعد أن اتخذت 255 النصيب في مسيرته الاختبارية في الظل تحت 30 قطعة, سجله هناك ليراها الجميع، وأنه سيكون من الصعب جدا ليحل محله. كما هو الحال دائمًا مع إنجلترا ، لا يكاد يوجد طابور من المغازل يطرق الباب ليأخذ مكانه في الجانب. فهل هذا يعني أننا نعود إلى أيام اختيار التدوير فقط عندما يكون الملعب مناسبًا بدلاً من الخيار الأول?... اقرأ المقال كاملا

2T20انتقادات انجلترا عن اللاعبين يستريح

بينما أجلس أستمع إلى عرض غريب T20 (انها تهزم هامشيا مهما القمامة القائمة على الصابون التي تراقبها الزوجة) كنت أفكر في الجدل الذي أثارته بعد أن استراح إنجلترا خمسة لاعبين رئيسيين في سلسلة ODI.

الكابتن كوك, جرس, جرايم سوان, جيمي أندرسون وكابتن فريق T20 ستيوارت برود يضعون أقدامهم جميعًا ويتركون إنجلترا ذات المظهر الجديد تتنافس مع الأستراليين في سلسلة المباريات الخمس.

وقد قال الكابتن السابق مايكل فوغان كلمته وأطلق ستيوارت برود رده. لقد قفزت وسائل الإعلام بالطبع إلى نقاش صحي وقلبته إلى حد ما. اقرأ المقال كاملا

1جرة رمادأستراليا عقد اليد العليا - في مباراة المطاط الميتة

يومين في واستراليا لديها بالتأكيد اليد العليا. لكن ماذا في ذلك. وفاز رماد وفاز جدا مقنع في ذلك. هذه مباراة القتلى المطاط ويذكرنا جدا من رماد سلسلة من العمر عندما تستخدم انكلترا لسحب فجأة أداء لائق من قبعة عندما كانت جرة في حوزة أوسيس. اللاعبون الذين يخذلون الفريق مرارًا وتكرارًا سيأخذون فجأة لمدة خمسة أو يسجلون قرنًا ، وسيبدو متوسط ​​سلسلتهم للمراقب التاريخي نصف لائق. ... اقرأ المقال كاملا

1إنجلترا وويلز مجلس الكريكيت شعارتونكس الاسترالي - الآن إلى المستقبل

أولاً ، اعتذر عن عدم تحديث الموقع مؤخرًا - إلى جانب المؤلف الآخر لهذا الموقع ، كنت في رحلة عبر أوروبا.

لقد عدنا الآن على الرغم من, لذلك لا خوف.

وبالتالي, اختتمت إنجلترا الرماد بأداء العصف الذهني في اليوم الأخير بشكل جيد وإرسالها للتعبئة حقًا. لقد كتب الكثير بالفعل عن أداء إنجلترا و, على وجه الخصوص, أداء ستيوارت برود. كانت ممتازة, نهاية.

لذا سأركز على شيء مختلف قليلاً, قليلا خارج المركز اذا صح التعبير.

عندما كانت أستراليا في ذروتها قبل بضع سنوات (يبدو ذلك منذ فترة طويلة الآن!) الخطأ الوحيد الذي ارتكبوه لم يكن إراقة الشباب الصاعدين ، لذا أتيحت لهم الفرصة لتجربة الارتفاعات والانخفاضات في مباراة الكريكيت الاختبارية ... اقرأ المقال كاملا

0جرة رماد3-0 إلى إنجلترا ... ما تعلمناه?

لقد كنت بعيدًا في عطلة لمدة أسبوعين ونصف ولم تتح لي الفرصة للكتابة عن لعبة الكريكيت. خلال ذلك الوقت كانت هناك 2 المزيد من مباريات اختبار الرماد وانجلترا مددت تقدمهم إلى 3-0. بعد أن كنت بعيدًا عن جميع الرؤوس الناطقة ، لم أسمع ما يجب أن يقولوه, حتى هنا بعض من أفكاري, غير متأثر بالنقاد.

... اقرأ المقال كاملا

Posts Tagged: Graeme Swann

0England and Wales Cricket Board logoA game of nerve?

It’s that time again — the nights are long, the air is cold, but soon the radio will fire into life and bring the sounds of Aus­trali­an sum­mer to our ears. Will Eng­land come back from the pre­vi­ous white­wash with a win (as they did in 2010-11, or will Aus­tralia com­plete a 3rd white­wash in 4 series. I for one am bet­ting it won’t be a draw!
Read Full Art­icle

0India take the initiative into the third test

Two tests in, 1–0 to India. England’s poor sum­mer con­tin­ued apace today with a shock­ing (sorry, appalling) col­lapse after lunch today to hand the vis­it­ors the ini­ti­at­ive going for­ward into the rest of the series. On cur­rent evid­ence it would be hard to see past India win­ning the series.
Read Full Art­icle

0England in need of Moore summer class

Apo­lo­gies one and all for a lack of recent mus­ings – it’s all due to a new arrival in the house­hold which has meant my wak­ing (and sleep­ing) hours are com­pletely dom­in­ated by bottle feed­ing ses­sions and nappy changes – yes a little bambino has arrived. Give her about 18 years and she’ll be play­ing for Eng­land.
Any­way; to busi­ness.
Well, to para­phrase Wil­li­am Shakespeare some­what, that was a winter of dis­con­tent for Eng­land. After pretty inept per­form­ances in the Ashes most would have thought it couldn’t get any worse. It did – the humi­li­at­ing defeat against the Neth­er­lands (even if it was a ‘dead rub­ber’) prov­ing the coup de grâce. Before and since that final sham­bol­ic out­ing there have been some high pro­file cas­u­al­ties — gone are coach Andy Flower, middle order main­stay Jonath­an Trott and spin king Graeme Swann. And then of course there is the whole saga around Kev­in Pietersen. Glove­man Matt Pri­or will also be nervously look­ing over his shoulder as oth­ers threaten his place in the side.… Read Full Art­icle

0Australia steam on in battle against Proteas

When Eng­land squared up to Aus­tralia in the last Ashes series I, like many, thought the vis­it­ors would retain the urn dur­ing the five match series. It was always going to a tough­er battle than the sum­mer show­down but vic­tory was expec­ted.

Play­er for play­er Eng­land were just too strong, weren’t they? At the time, with the standout excep­tion of middle-order maes­tro Michael Clarke, a com­bined XI of the two sides would have been dom­in­ated by the three lions. Oth­er than skip­per Clarke who would have made the com­bined side? Per­haps Dav­id Warner for Michael Car­berry? A fit Ryan Har­ris in for either Chris Trem­lett or Tim Bresnan? Cer­tainly the former, prob­ably the lat­ter. A place for Shane Wat­son? Maybe – but who would he replace? On the face of it, how­ever, Eng­land cer­tainly appeared the stronger out­fit.… Read Full Art­icle

0Ashes to Ashes, England to Dust

For what I am about to say may I be struck down from above…but I am glad that this Ashes series is at an end. Quite simply Aus­tralia have played far bet­ter than the sum of their indi­vidu­al parts and Eng­land have been, for the large part, abso­lutely diabol­ic­al.

As sure as night fol­lows day the Aus­sies wrapped up a dev­ast­at­ing 5–0 series win, yet again bowl­ing Eng­land out for a piti­ful total not worthy of an inter­na­tion­al line up. The vis­it­ors now need to go back, re-group and pick up the pieces from this poten­tially dis­astrous tour down-under.… Read Full Art­icle

0Graeme Swann announces immediate retirement

Amongst the wreck­age of the Ashes tour comes anoth­er seis­mic bomb­shell — the best Eng­lish spin­ner in a gen­er­a­tion has handed his tick­et in.

Yes it’s true — Graeme Swann has announced his imme­di­ate retire­ment. What a massive loss. Swann was a great play­er, com­pet­it­or, fight­er and all-round team man. He could even hold a bat the right way round.

Hav­ing taken 255 wick­ets in his test career at a shade under 30 a piece, his record is there for all to see and it’s going to be very hard to replace him. As always with Eng­land there’s hardly a queue of spin­ners banging down the door to take his place in the side. So does that mean we go back to the days of only ever pick­ing a twirler when the pitch suits rather than a first choice?… Read Full Art­icle

2T20England’s BROADside about resting players

As I sit listen­ing to the T20 freak-show (it mar­gin­ally beats whatever soap based rub­bish the wife is watch­ing) I’ve been con­tem­plat­ing the debate that’s been stirred after Eng­land res­ted five key play­ers for the ODI series.

Cap­tain Cook, Bell, Graeme Swann, Jimmy Ander­son and T20 cap­tain Stu­art Broad are all put­ting their feet up and let­ting a new-look Eng­land take on the Aus­sies for the five match series.

Former Cap­tain Michael Vaughan has had his say and Stu­art Broad has fired back. The media have of course jumped on to a healthy debate and stirred it into a bit of a row.… Read Full Art­icle

1The Ashes urnAustralia hold the upper hand — in a dead rubber match

Two days in and Aus­tralia cer­tainly have the upper hand. But so what. The Ashes are won and won pretty con­vin­cingly at that. This is a dead-rub­ber match and is very remin­is­cent of Ashes series of old when Eng­land used to sud­denly pull a decent per­form­ance out of the hat when the urn was in the pos­ses­sion of the Aus­sies. Play­ers who time and time again let the team down would sud­denly grab a five-for or score a cen­tury and their series aver­age to the his­tor­ic observ­er would look half-decent.… Read Full Art­icle

1England and Wales Cricket Board logoAussies Tonked — Now to the Future

Firstly an apo­logy for not updat­ing the site much of late – along with the oth­er author for this site I’ve been on a drive through Europe.

We are back now though, so fear not.

So, Eng­land wrapped up the Ashes with a barn­storm­ing per­form­ance on the last day to well and truly send them pack­ing. A lot has been writ­ten already about England’s per­form­ance and, in par­tic­u­lar, Stu­art Broad’s per­form­ance. It was excel­lent, end of.

So I’m going to con­cen­trate on some­thing a little dif­fer­ent, a little off-centre if you will.

When Aus­tralia were at their peak a few years back (seems so long ago now!) the one mis­take they made was not to blood up-and-com­ing young­sters so they had a chance to exper­i­ence the highs and lows of test match crick­et.… Read Full Art­icle

0The Ashes urn3–0 to England… what have we learned?

I’ve been away on hol­i­day for the past 2½ weeks and haven’t had chance to write about the crick­et.  Dur­ing that time there have been 2 more Ashes test matches and Eng­land have exten­ded their lead to 3–0.  Hav­ing been away from all the talk­ing heads I haven’t heard what they have to say, so here are some of my own thoughts, unin­flu­enced by the pun­dits.

Read Full Art­icle